هيفاء وهبي نجمة منصة النهضة سهرة أمس ضمن فعاليات مهرجان "موازين"

 هيفاء وهبي نجمة منصة النهضة سهرة أمس ضمن فعاليات مهرجان "موازين"
الصحيفة من الرباط
الثلاثاء 25 يونيو 2024 - 13:26

شهد حفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مساء أمس الإثنين، توافدا كبيرا للجمهور على منصة النهضة للاستمتاع بباقة من أغانيها، وذلك في إطار الدورة الـ19 لمهرجان "موازين – إيقاعات العالم".

ووسط هتافات وتصفيقات معجبيها، اعتلت هيفاء المنصة لتقديم أشهر أغانيها، إلى جانب عروض فنية راقصة رفقة فرقتها الاستعراضية.

وافتتحت هيفاء وهبي الحفل بأغنية "يا ما ليالي" التي جمعتها بالـ"دي جي" العالمي "فانديتا"، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ردد معها كلمات الأغنية، لتليها "مش قادرة أستنى"، و"كنت هقولك ايه"، و"فاكرني"، و"رجب"، و"أقول أهواك"، إلى جانب أغنيتها الأخيرة "يا نحلة" التي أصدرتها قبل شهر وحصدت ملايين المشاهدات على منصة "اليوتيوب".

وكان تفاعل الحضور واضحا مع كل هذه الأغاني، إلى جانب باقة أخرى من الأغاني التي قدمتها هيفاء تحت طلب الجمهور، لاسيما من ألبومها الشهير "بدي عيش"، الذي صدر قبل 11 سنة وحقق شعبية واسعة.

واختتمت هيفاء وهبي حفلها بأغنية "عايزة أعيش"، وهي تتوشح بالعلم المغربي، رفقة فرقتها الاستعراضية ضمن لوحة فنية منسجمة ورائعة.

وعبرت هيفاء، بالمناسبة، عن حبها الكبير للمغرب وسعادتها الغامرة بالتواجد بين "جمهورها الرائع"، لاسيما في مهرجان موازين "الحدث الاستثنائي والعالمي".

اذهبوا إلى الجحيم..!

لم تكن وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة ليلى بنعلي الوحيدة التي تلاحقها تهم تضارب المصالح في علاقتها "المفترضة" مع الملياردير الأسترالي "أندرو فورست" التي فجرتها صحيفة "ذا أستراليان" وأعادت تأكيدها ...