أيوب الكعبي في الوداد لنصف موسم

 أيوب الكعبي في الوداد لنصف موسم
الصحيفة - عمر الشرايبي
الجمعة 26 يوليوز 2019 - 14:30

توصل نادي الوداد الرياضي إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي نادي "هيبي فورتونا" الصيني، يقضي بانتقال المهاجم الدولي المغربي أيوب الكعبي إلى صفوف الفريق "الأحمر"، على سبيل الإعارة إلى غاية نهاية السنة الجارية، حيث من المرتقب أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة مساء اليوم الجمعة.

وعلمت "الصحيفة" أن الكعبي، الذي حل بمدينة الدار البيضاء الأحد الماضي، سيوقع عشية اليوم، عقد "إعارة" لفترة خمس أشهر، كما أن النادي "الأحمر" سيتسفيد "مجانا" من الصفقة، على أن يتكفل نادي "هيبي" الصيني بدفع الأجرة الشهرية للمهاجم المغربي.

المصادر نفسها أفادت أن الكعبي ارتأى العودة إلى المغرب، بالأساس، لظرف عائلي يخص زوجته الحامل التي تنتظر مولودا الشهر المقبل، بالإضافة إلى أن النادي الصيني يتوفر على فائض في اللاعبين الأجانب خلال هذه الفترة، مما كان سيحول دون إمكانية الاعتماد على الهداف السابق لفريق نهضة بركان.

وفضل الكعبي عرض الوداد على عروض أجنبية أخرى، سواء في قطر أو السعودية، بالنظر لرغبة فريقه الصيني الحالي في الاستفادة من خدماته بعد نهاية فترة إعارته للوداد، حيث التزم الطرفان على أن يعود مع متم دجنبر المقبل للدفاع عن قميص "هيبي" استعدادا للموسم الكروي المقبل في الصين.

هل سيغير قرار محكمة العدل الأوروبية من واقع ملف الصحراء؟

قضت محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي بـ" بإبطال" اتفاقين تجاريين يتعلقان بالفلاحة والصيد البحري بين الرباط والاتحاد الأوروبي بشكل نهائي. المحكمة التي يوجد مقرها بلوكسمبورغ وتسهر على "تطبيق" قانون الاتحاد الأوروبي ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...