المدافع الفرنسي رافاييل فاران يعتزل كرة القدم

 المدافع الفرنسي رافاييل فاران يعتزل كرة القدم
الصحيفة - متابعة
الأربعاء 25 شتنبر 2024 - 16:56

أعلن الدولي الفرنسي رافاييل فاران مدافع كومو الإيطالي، الأربعاء، اعتزاله كرة القدم عن عمر 31 عاما بعد معاناته من إصابة في الركبة، الأمر الذي أبعده عن القائمة الرسمية للفريق.

وقال فاران عبر حسابه الشخصي بإنستغرام: "سقطت ونهضت 1000 مرة، وهذه المرة حان الوقت للتوقف وتعليق حذائي بعد مباراتي الأخيرة حيث فزت بلقب في ويمبلي".

وتابع: "سأظل مع كومو، فقط بدون استخدام حذائي وواقيات الساق، وهو شيء أتطلع إلى مشاركة المزيد عنه قريبا".

وأضاف: "في الوقت الحالي، أود أن أقول إلى مشجع كل ناد لعبت معه، وزملائي في الفريق، والمدربين والموظفين، أشكركم من أعماق قلبي على جعل هذه الرحلة أكثر خصوصية مما يمكن لأحلامي الجامحة أن تتخيله.. شكرا كرة القدم".

وانضم فاران، بطل العالم مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018، إلى كومو الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من مانشستر يونايتد بعقد يمتد حتى 2026، لكنه أصيب في الركبة في أول مباراة يشارك فيها ليغيب ما يقرب من شهر ونصف.

ولعب فاران مع لانس (2010-2011) وريال مدريد (2011-2021) ومانشستر يونايتد (2021-2024) وكومو (2024).

وخاض المدافع الفرنسي 93 مباراة دولية مع منتخب "الديوك"، حصد خلالها كأس العالم 2018، وتوج بدوري أبطال أوروبا 4 مرات مع ريال مدريد، إلى جانب العديد من الألقاب الأخرى (22 لقبا خلال مسيرته).

قسوة الفراغ!

صُور غارقة في الألم تلك التي تأتينا من مدينة الفنيدق على مدخل سبتة المُحتلة، حيث يتجمهر المئات من المغاربة ومعهم مهاجرين من تونس والجزائر ومن دول جنوب الصحراء، أغلبهم أطفال ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...