الولاة والعمال الجدد يؤدون القسم بين يدي الملك خلال استقبالهم بالقصر الملكي

 الولاة والعمال الجدد يؤدون القسم بين يدي الملك خلال استقبالهم بالقصر الملكي
الصحيفة من الرباط
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 19:13

استقبل الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء بالقصر الملكي بالرباط، الولاة والعمال الجدد المعينين بالإدارة الترابية والمركزية.

وبخصوص الولاة يعلق الأمر بمعاذ الجامعي، الذي عين واليا على جهة فاس - مكناس، وعاملا على عمالة فاس، وخطيب لهبيل، الذي عين واليا على جهة الشرق، وعاملا على عمالة وجدة أنجاد، والسعيد زنيبر، الذي عين واليا على جهة درعة - تافيلالت، وعاملا على إقليم الرشيدية، ومحمد بنريباك، الذي عين واليا على جهة بني ملال - خنيفرة، وعاملا على إقليم بني ملال، وبالإدارة المركزية جلول صمصم، الوالي، مدير عام الجماعات الترابية.

أما النسبة لعمال العمالات والأقاليم، ففقد استقبل العاهل المغربي امحمد العطفاوي، الذي عُي عاملا على إقليم الجديدة، والمصطفى النوحي، المعين عاملا على عمالة الصخيرات – تمارة، وعبد الحميد المزيد، عامل إقليم القنيطرة، ومحمد فطاح، عامل إقليم آسفي، ومبروك تابت، عامل إقليم تارودانت ومحمد سمير الخمليشي، عامل إقليم مولاي يعقوب.

ويعلق الأمر أيضا بعبد الرحمان الجوهري، المعين عامل إقليم تيزنيت، وشكيب بلقايد، عامل إقليم جرادة، وحسن بنخيي، عامل إقليم أزيلال، وعبد الله شاطر، إقليم طانطان، ومحمد رشدي، إقليم أوسرد، وعبد الحق حمداوي، عامل عمالة مقاطعات الفداء - مرس السلطان، وعبد اللطيف النحلي، عامل إقليم الخميسات.

كما شمل الاستقبال الملكي جلال بنحيون، عامل إقليم النواصر، وإدريس مصباح، عامل إقليم إفران، وعلال الباز، عامل إقليم بولمان، وبدر بوسيف، عامل إقليم تاوريرت، وعبد السلام الحتاش، عامل إقليم جرسيف، وعبد السلام فريندو، عامل إقليم الدريوش، ومحمد عادل إهوران، عامل إقليم خنيفرة، وإدريس روبيو، عامل إقليم سيدي سليمان، عبد الوهاب فاضل، عامل إقليم ميدلت، وإبراهيم بوتوملات، عامل إقليم السمارة، ومحمد الطاوس، عامل عمالة مقاطعات عين السبع - الحي المحمدي، والإدارة المركزية، الحسن مزغمة، عامل، مدير الشؤون القروية.

وخلال هذا الاستقبال، أدى العمال الجدد المعينون القسم بين يدي الملك، وحضر هذا الاستقبال وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، والحاجب الملكي محمد العلوي. 

هل سيغير قرار محكمة العدل الأوروبية من واقع ملف الصحراء؟

قضت محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي بـ" بإبطال" اتفاقين تجاريين يتعلقان بالفلاحة والصيد البحري بين الرباط والاتحاد الأوروبي بشكل نهائي. المحكمة التي يوجد مقرها بلوكسمبورغ وتسهر على "تطبيق" قانون الاتحاد الأوروبي ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...