بسداسية في شباك المنتخب المصري.. المنتخب المغربي يُتوج ببرونزية الألعاب الأولمبية باريس2024

 بسداسية في شباك المنتخب المصري.. المنتخب المغربي يُتوج ببرونزية الألعاب الأولمبية باريس2024
الصحيفة من الرباط
الخميس 8 غشت 2024 - 17:52

توج المنتخب المغربي لكرة القدم ببرونزية الألعاب الأولمبية باريس2024 بعد الفوز المستحق على المنتخب المصري بستة أهداف لصفر في مباراة تحديد المركز الثالث.

وعلى ملعب "لابوجوار" في مدينة "نانت" ظهر المنتخب المغربي الأولمبي بشكل متوازن في خطوطه رغم غياب لاعب الارتكاز في الدفاع أسامة العزوزي الذي عوضه اللاعب أكرم نقاش الذي ظهر بشكل جيد في افتكاك الكرات من مهاجمي المنتخب المصري، كما شكلت عودة اللاعب بلال الخنوسي توازنا في خط الوسط وفي الربط بين الدفاع والهجوم.

واستهل المنتخب المغربي أهدافه في شباك المنتخب المصري في الدقيقة 23 بتسديدة دائرية ساحرة من اللاعب عبد الصمد الزلوزي، قبل أن يعزز زميله سفيان رحيمي النتيجة لـ"الأسود" في الدقيقة 26 برأسية فشل حارس المنتخب المصري حمزة علاء عبد الله في التصدي لها.

وأضاف اللاعب الخنوس الهدف الثالث في الدقيقة 50 من المباراة، قبل أن يعود رحيمي ليسجل الهدف الرابع للمنتخب المغربي في الدقيقة 64. وسجل اللاعب أكرم نقاش لهدف الخامس في الدقيقة 73، ليختتم القائد أشرف حكيمي سداسية المنتخب في الدقيقة 87 بتسديدة ولا أروع من ضربة حرة مباشرة.

وبهذه النتيجة، توج المنتخب المغربي لأول مرة في تاريخه بميدالية برونزية في لعبة كرة القدم ضمن الألعاب الأولمبية، وهي نتيجة تاريخية للكرة المغربية بعد تتويج نفس المنتخب بكأس إفريقيا U23.

الخطيئة الكبرى للدولة

ما حصل بتاريخ 15 شتنبر 2024، حينما تدفق آلاف القاصرين على مدينة الفنيدق رغبة في الهجرة غير النظامية إلى سبتة المحتلة، هو انعكاس صريح على فشل منظومة تربوية وتعليمية بكاملها، وإخفاق مؤلم في ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...