شغب وشعارات مناهضة للسلطة تدفع قوات مكافحة الشغب في الجزائر لإخلاء مدرجات ملعب "علي عمار" في مقابلة لعصبة أبطال إفريقيا

 شغب وشعارات مناهضة للسلطة تدفع قوات مكافحة الشغب في الجزائر لإخلاء مدرجات ملعب "علي عمار" في مقابلة لعصبة أبطال إفريقيا
الصحيفة - متابعة
السبت 21 شتنبر 2024 - 23:26

شهدت مباراة الاتحاد المنستيري ضد مولودية الجزائر، مساء اليوم، السبت، بملعب "علي عمار" أعمال شغب كبيرة دفعت قوات التدخل السريع ومكافحة الشغب الجزائرية لإجلاء آلاف الجمهور من المدرجات.

وعرفت مقابلة إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا بين مولودية الجزائر وفريق الاتحاد المنستيري التي انتهت بفوز الفرق الجزائري بهدفين لصفر وتأهله لدور المجموعات بدوري عصبة أبطال إفريقيا رفع شعارات مناهضة للسلطة في الملعب، كما شهدت أحداث شغب من الجماهير الجزائرية، التي ألقت المقذوفات والشماريخ، مما تسبب في إيقاف المباراة لدقائق، وتكرر الأمر في الدقائق الأخيرة من اللقاء مما دفع الحكم إلى إيقاف اللعب.

واحتج لاعبو الاتحاد المنستيري التونسي على الظروف التي جرت فيها المواجهة، حيث وصف كثيرون ما حدث بالمظلمة التحكيمية والمهزلة. وفق الصحافة التونسية.

واضطرت قوات مكافحة الشغب الجزائرية لإجلاء آلاف المجعين من المدرجات بعد أن تعالت الاحتجاجات والشعارات السياسية ورمي الشهب الاصطناعية على أرضية الملعب.

قسوة الفراغ!

صُور غارقة في الألم تلك التي تأتينا من مدينة الفنيدق على مدخل سبتة المُحتلة، حيث يتجمهر المئات من المغاربة ومعهم مهاجرين من تونس والجزائر ومن دول جنوب الصحراء، أغلبهم أطفال ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...