كارفاخال يخضع لعملية جراحية إثر إصابة خطيرة جدا في ركبته اليمنى

 كارفاخال يخضع لعملية جراحية إثر إصابة خطيرة جدا في ركبته اليمنى
الصحيفة - متابعة
الأحد 6 أكتوبر 2024 - 14:08

أعلن ريال مدريد الأحد أن مدافعه الدولي داني كارفاخال يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، بالإضافة إلى إصابتين خطيرتين تتطلبان إجراء عملية جراحية، تعرض لهما في المباراة ضد ضيفه فياريال، أمس السبت، برسم الدورة التاسعة من بطولة إسبانيا في كرة القدم.

وقال النادي الملكي، في بيان "بعد الفحوصات التي أجريت للاعبنا داني كارفاخال من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي، وتمزق في الوتر الخلفي للساق اليمنى".

وأضاف النادي أن كارفاخال سيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة، دون تقدير مدة غيابه، حتى لو أكد اللاعب الإسباني عبر حسابه على "إنستغرام" أنه سيتعين عليه الابتعاد عن الملاعب لـ"أشهر عدة".

وغادر الظهير الأيمن البالغ من العمر 32 عاما باكيا على حمالة، أمس، في الوقت بدل الضائع بسبب إصابة خطيرة في ركبته اليمنى تعرض لها عندما حاول تشتيت كرة من أمام زميله في المنتخب الإسباني جيريمي بينو، حيث لمس الاخير الكرة قبل أن يصل إليها مدافع النادي الملكي الذي سقط أرضا وهو يصرخ بشدة مطالبا بتدخل الجهاز الطبي.

الخطيئة الكبرى للدولة

ما حصل بتاريخ 15 شتنبر 2024، حينما تدفق آلاف القاصرين على مدينة الفنيدق رغبة في الهجرة غير النظامية إلى سبتة المحتلة، هو انعكاس صريح على فشل منظومة تربوية وتعليمية بكاملها، وإخفاق مؤلم في ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...