في انتظار الإعلان الرسمي.. الجامعة تختار الركراكي ناخبا وطنيا بمساعدة بنمحمود

 في انتظار الإعلان الرسمي.. الجامعة تختار الركراكي ناخبا وطنيا بمساعدة بنمحمود
الصحيفة - عمر الشرايبي
السبت 20 غشت 2022 - 23:58

يترقب الرأي الكروي المغربي، صدور البلاغ الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال الساعات القادمة، بشأن تعيين الإطار الفني وليد الركراكي، ناخبا وطنيا جديدا، على رأس العارضة التقنية للمنتخب الأول، خلفا للبوسني وحيد حاليلوزيتش.

وعلمت "الصحيفة" نقلا عن مصادر مطلعة، أن جامعة الكرة، بقيادة فوزي لقجع، استقرت على اسم وليد الركراكي، المدرب السابق لفريق الوداد الرياصي البيضاوي، وذلك بعد الاتفاق على مضامين العقد الذي سيربط الطرفين وعقدة الأهداف المسطرة، في انتظار الكشف عن التفاصيل خلال الندوة التقديمية، المزمع تنظيمها، في الأيام المقبلة، بمركب محمد السادس لكرة القدم ب"المعمورة".

ومن المنتظر أن يرافق الركراكي، من أجل قيادة سفينة النخبة الوطنية نحو "مونديال 2022"، اللاعب الدولي السابق رشيد بنمحمود، في مهام المساعد الأول، حيث سبق للإطارين الفنيين أن اشتغلا معا في الطاقم التقني للمنتخب الأول، في حقبة الناخب السابق رشيد الطاوسي.

الخطيئة الكبرى للدولة

ما حصل بتاريخ 15 شتنبر 2024، حينما تدفق آلاف القاصرين على مدينة الفنيدق رغبة في الهجرة غير النظامية إلى سبتة المحتلة، هو انعكاس صريح على فشل منظومة تربوية وتعليمية بكاملها، وإخفاق مؤلم في ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...