وكيله للصحيفة: النصيري مستمر مع إشبيلية رغم العروض الإنجليزية

 وكيله للصحيفة: النصيري مستمر مع إشبيلية رغم العروض الإنجليزية
الصحيفة - عمر الشرايبي
الثلاثاء 19 يناير 2021 - 14:45

عبر اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري، عن رغبته في الاستمرار رفقة فريقه الحالي إشبيلية الإسباني، وذلك بالرغم من العروض التي توصل بها الأخير، من أجل الاستفادة من خدمات أحد أبرز هدافي "الليغا" خلال هذا الموسم، وذلك في مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وأكد وكيل أعمال اللاعب، في تواصل مع موقع "الصحيفة"، إن النصيري توصل بالفعل بعروض من بعض الأندية الإنجليزية الراغبة في الاستفادة من خدماته، إلا أنه أشعر إدارة نادي إشبيلية بكونه مرتاح في تجربته الحالية ولا يفكر في الرحيل عن الفريق حاليا، كما أنه يرفع رهان التتويج بألقاب أخرى مع "الأندلسي"، بعد إحرازه للقب الدوري الأوروبي "يوروباليغ".

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، قد أفادت، خلال الساعات الماضية، أن إدارة نادي "وست هام يونايتد" قدمت عرضا لنظيرتها في إشبيلية يقدر بمبلغ 25 مليون أورو، إضافة لخمسة ملايين يورو كمكافآت للاعب، غير أن النادي "الأندلسي" رفض العرض المذكور.

وأضافت المصادر نفسها، أن النادي "اللندني" يستعد لتقديم عرض أعلى من السابق، للدفع بمسؤولي إشبيلية للتخلي عن المهاجم المغربي، مؤكدة أن المهمة ستكون صعبة في ظل المستويات المميزة التي يبصم عليها النصيري خلال الموسم الجاري، وهو ما يظل واردا في ظل تشبث الأخير بالاستمرار في هز شباك الخصوم والتألق في الملاعب الإسبانية.

الخطيئة الكبرى للدولة

ما حصل بتاريخ 15 شتنبر 2024، حينما تدفق آلاف القاصرين على مدينة الفنيدق رغبة في الهجرة غير النظامية إلى سبتة المحتلة، هو انعكاس صريح على فشل منظومة تربوية وتعليمية بكاملها، وإخفاق مؤلم في ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...