العصبة الاحترافية ترفض تأجيل مباراة الرجاء أمام الحسنية قبيل نهائي "الكونفدرالية" بالبنين

 العصبة الاحترافية ترفض تأجيل مباراة الرجاء أمام الحسنية قبيل نهائي "الكونفدرالية" بالبنين
الصحيفة - عمر الشرايبي
الخميس 1 يوليوز 2021 - 16:20

قررت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، عدم تأجيل المواجهة المرتقبة بين حسنية أكادير وضيفه الرجاء الرياضي، المقررة في السادس من يوليوز المقبل، لحساب الجولة 26 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، وذلك رغم مساعي النادي "الأخضر" لتمكينهم من ذاك.

وعلمت "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية، تتمسك بالموعد المحدد سلفا لإجراء المباراة، تماشيا مع النظام المعتمد من قبل الشركة الإسبانية المكلفة بذلك، والذي حدد لها تاريخ الأربعاء 06 يوليوز، على الساعة التاسعة والنصف مساء، على أرضية الملعب الكبير لمدينة أكادير، حيث من المستبعد البحث عن تاريخ آخر لإجراءها.

وأفادت نفس المصادر، أن إدارة الرجاء اقتنعت بصعوبة تأجيل المواجهة السالفة الذكر، رغم تزامنها مع أسبوع التحضير لمباراة نهائي كأس الكونفدرالية، الذي سيعرف مواجهة ممثل كرة القدم المغربية لمنافسه شبيبة القبائل الجزائري، في العاشر من يوليوز الجاري، بمدينة كوتونو في دولة البنين.

في سياق متصل، تفاجأ الرأي العام الرياضي، بتصريح لسعد الشابي، مدرب الرجاء، أمس الأربعاء، عقب نهاية المواجهة أمام يوسوفية برشيد، لحساب الجولة 24 من "البطولة برو"، والذي ناشد فيه الجهات المختصة بتأجيل المباراة أمام الحسنية، المقررة الأربعاء القادم، وذلك مراعاة لتمثيل الرجاء لكرة القدم الوطنية في نهائي المسابقة القارية، كما جاء على لسانه.

هل سيغير قرار محكمة العدل الأوروبية من واقع ملف الصحراء؟

قضت محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي بـ" بإبطال" اتفاقين تجاريين يتعلقان بالفلاحة والصيد البحري بين الرباط والاتحاد الأوروبي بشكل نهائي. المحكمة التي يوجد مقرها بلوكسمبورغ وتسهر على "تطبيق" قانون الاتحاد الأوروبي ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...