الوداد يرهن مركب "ويلنس" بقرض بنكي يصل إلى 400 مليون سنتيم

 الوداد يرهن مركب "ويلنس" بقرض بنكي يصل إلى 400 مليون سنتيم
الصحيفة
الأثنين 14 فبراير 2022 - 16:57

لجأ سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، إلى الاقتراض من إحدى المؤسسات البنكية، من أجل إيجاد حلول للأزمة المالية الخانقة التي يمر منها "الأحمر"، والتي ترتب عنها منعه من التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وعلم موقع "الصحيفة"، نقلا عن مصادر مطلعة، أن الناصيري اضطر إلى وضع مركب "ويلنس"، الذي تعود ملكيته للنادي، (وضعه) على شكل ضمانة لدى البنك، مقابل الحصول على قرض يصل إلى 400 مليون سنتيم، وذلك من أجل تسديد بعض النفقات الضرورية، أبرزها منح اللاعبين. 

هذا وستكون إدارة النادي "الأحمر" أمام ضرورة توفير طائرة خاصة، تقل الفريق إلى أنغولا، وسط الأسبوع الجاري، من أجل مواجهة بيترو أتلتيكو لواندا، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا، علما أن الجامعة الملكية المفربية لكرة القدم، تغطي جزء من نفقات الرحلة بسقف لا يتعدى 80 مليون سنتيم.

جدير بالذكر أن الوداد يعيش أزمة خانقة، عجز معها المكتب المديري، على توفير السيولة المادية لرفع عقوبة الFIFA، المتمثلة في منع الفريق من دخول سوق الانتقالات، نظرا للديون المتراكمة والتي أضحت تفوق 3 ملايير سنتيم؛ تخص ملفات عدة لاعبين سابقين، فبالإضافة إلى باباتوندي، نجد كل من الدولي الليبيري وليام جيبور والأرجنتيني أليخاندرو كينتانا والأوغندي جويل مادوندو.

هل سيغير قرار محكمة العدل الأوروبية من واقع ملف الصحراء؟

قضت محكمة العدل التابعة للاتحاد الأوروبي بـ" بإبطال" اتفاقين تجاريين يتعلقان بالفلاحة والصيد البحري بين الرباط والاتحاد الأوروبي بشكل نهائي. المحكمة التي يوجد مقرها بلوكسمبورغ وتسهر على "تطبيق" قانون الاتحاد الأوروبي ...

استطلاع رأي

كمغربي أو مقيم في المغرب، هل تشعر أن ارتفاع الأسعار ونسبة التضخم أثرت على:

Loading...